يقترب مسلسل تجديد اللاعب الإيطالي المخضرم فرانسيسكو توتي لعقده مع نادي روما من النهاية، حيث أشارت آخر التقارير أنّ الإعلان الرسمي عن التجديد في الأيام القليلة القادمة، بعد عودة رئيس نادي العاصمة الإيطالية، جيمس بالوتا، من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأفادت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أنّ تجديد العقد سيكون لمدة عام واحد فقط ، مع تخفيض الراتب السنوي للاعب إلى مليون يورو.

وأوضحت ذات الصحيفة الإيطالية الرياضية أنّ العقد سيمتد ل6 سوات أخرى، يشغل خلالها توتي منصب إداري في الفريق.

وسيتضمن العقد بند يتيح لنادي روما حق استعمال صور اللاعب توتي لسنوات طويلة حتى بعد اعتزاله، لاستغلال شعبيته الكبيرة في تسويق صورة النادي وبالتالي تدعيم خزينة النادي بأموال إضافية

وأشارت "كوريري ديللو سبورت" أنّ تواجد رئيس نادي روما، جيمس بالوتا في الولايات المتحدة الأمريكية هو الذي عطل إتمام تمديد العقد بشكل رسمي.

وكانت الصحافة الإيطالية قد ذكرت، قبل أسبوع، أنّ الرئيس جيمس بالوتا، قد اتخذ قرار تجديد عقد توتي بعد الأداء الرائع لهذا الأخير في المباريات القليلة الماضية لفريق "الذئاب" بالإضافة لتصالحه مع المدرب لوتشيانو سباليتي، الذي كان متردداً في الإبقاء على المهاجم الدولي السابق لموسم آخر بالنظر لعمره الذي يبلغ 38 سنة.