ألمح المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي والتر ساباتيني إلى أسطورة الفريق فرانشيسكو توتي بضرورة الاعتزال وهو في قمة مجده.

وقال ساباتيني في تصريحات لشبكة ميدياسيت بريميوم الإيطالية إن لطالما قال منذ أكثر من 5 أعوام أن قائد الذئاب فرانشيسكو توتي هو بمثابة الشمس التي تضيء شماء روما علاوة على أنه يعتبر بالفعل كذلك بالنسبة لسكان العاصمة حيث لم يتوقف نوره عن السطوع منذ ذلك الحين.

وطرح المدير الرياضي لنادي العاصمة الإيطالية سؤالاً مفاده ضرورة اعتزال أي لاعب وهو في قمة مجده بدلاً من إعلان الافتراق عن كرة القدم حينما يصبح عاجزاً تماماً عن اللعب.

وحول العلاقة التي كانت متأزمة بين المدرب لوتشيانو سباليتي وتوتي، أوضح ساباتيني إلى أن المدير الفني قام بعمله على أكمل وجه وقام أيضاً بإشراك توتي حينما رأي ضرورة ذلك.

وأكمل قائلاً:"سباليتي لديه من النزاهة المهنية ما يجعله يشركه حينما يرى ذلك في مصلحة الفريق بعيداً عن ضغط وسائل الإعلام، وأعتقد أن النتائج الرائعة تقف في صفه ولا يجب أن يتم انتقاده أبداً بهذا الخصوص".

وسيكمل قائد ذئاب روما عامه الـ40 في سبتمبر المقبل مع عدم إظهار أي نية للتوقف عن اللعب نهاية الموسم الجاري علماً أنه أحرز ثلاثة أهداف عقب دخوله بديلاً في اللقاءات الثلاثة الأخيرة لفريقه في الدوري الإيطالي.
&