قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت زوجة اللاعب الإيطالي المخضرم، فرانسيسكو توتي، نجم نادي روما، أنّ مشوار الأخير قد أوشك على الانتهاء، تاركة الانطباع سيعتزل في السنة القادمة عندما يكون عمرة قد بلغ 40 عاماً.

وقالت إيلاري بلازي، في مقابلة مع مجلة "أوجي" الإيطالية في ردها على سؤال حول موعد اعتزال زوجها:" الاعتزال ؟ نحن نفكر في ذلك، ففي السنة القادمة سيكون عمره 40 عاماً. لقد حضي فرانسيسكو بمشوار كروي رائع. وهو يفكر حالياً في ما يريد القيام مستقبلاً. سيبقى في عالم الرياضة".
ويبلغ فرانسيسكو توتي، حالياً، 39 سنة، وسيصل إلى سن الأربعين في شهر سبتمبر من السنة الجارية، ومن المرجح حسب تصريح زوجته أنّه سيعتزل عند نهاية الموسم الجاري (2015-2016)، الذي لم يشارك فيه سوى في ثلاث مبارايات رسمية مع فريقه الأزلي روما الإيطالي، وذلك بسبب معاناته من تعدد الإصابات.
ويعتبر الموسم الجاري هو ال24 لفرانسيسكو توتي بألوان فريق الذئاب، حيث لعب 591 مباراة في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وسجل خلالها 591 هدفاً، من بينها هدفاً واحداً في الموسم الحالي.
وايلاري بلازي، البالغة من العمر 34 سنة، متزوجة مع توتي منذ يونيو2005، ولها منه ولد وبنت، هما كريستيان ( 9 سنوات) و شانال (8 سنوات) وهي الآن حامل بطفل ثالث.