قدمت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني لفتة رائعة تجاه النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي قائد فريق روما الإيطالي، وذلك في مباراة الفريقين في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي حسمها الفريق الملكي لمصلحته بهدفين نظيفين.

وحظي نجم روما بتصفيق حار من أنصار ريال مدريد عند دخوله أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي، بديلاً لستيفان الشعراوي.

ولم يقتصر الأمر على مناصري النادي الملكي، بل وجه نجوم الفريق التحية لتوتي، حيث قام البرازيلي مارسيلو، ومواطنه كازيميرو بمصافحته عند دخوله أرضية الملعب.

ووجه توتي الشكر لجماهير ريال مدريد، عقب المباراة وقال في تصريحات لشبكة "ميدياست بريميوم": "هي لحظة عاطفية، ستكون ذكرى رائعة، هذه التحية في هذا الملعب غير العادي تدل على تقديمي شيئا لكرة القدم".

وأضاف "غاب عن فريقنا بعض الأمور خلال المباراة، ولكنني سوف أستمتع بهذه اللحظة الآن وبعد ذلك سنرى".

ورد ريال مدريد الدين لروما وأخرجه من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما جدد فوزه عليه بثنائية نظيفة الثلاثاء إيابا.

وحصل العديد من نجوم كرة القدم في الأندية الكبرى، على تحية إعجاب وتقدير من جماهير ريال مدريد، خلال زياراتهم المختلفة إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الملكي.

وسبق أن حظي نجم برشلونة أندريس إنييستا بتصفيق حار من جمهور الفريق الغريم ريال مدريد خلال قمة الكلاسيكو الأخيرة التي جرت في نوفمبر الماضي، وذلك بعد أدائه الرائع وقيادته الفريق الكاتالوني لفوز ساحق برباعية نظيفة.

كما سبق أن حصل العديد من اللاعبين على هذا الشرف على غرار البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة السابق، واليساندرو ديل بييرو واندريا بيرلو نجما يوفنتوس يوفنتوس السابقين.

شاهد الفيديو: