قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد رئيس نادي روما الإيطالي، الأميركي جيمس بالوتا لبحث الأزمة الحالية المشتعلة بين قائد الفريق فرانشيسكو توتي والمدرب لوتشيانو سباليتي.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن رئيس روما سيبحث ثلاثة حلول مختلفة لإنهاء أزمة توتي عند اجتماعهما سوياً الثلاثاء المقبل.
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن بالوتا سيعرض على قائد الذئاب الاعتزال في نهاية الموسم ومن ثم الانضمام إلى الجهاز الفني والعمل كمساعد للمدير الفني الحالي سباليتي.
وأشارت إلى أن الخيار الثاني يتمثل بانضمامه بعد الاعتزال إلى الطاقم الإداري لنادي العاصمة إن كان يفضل العمل في الجانب الإداري وداخل المكاتب.
ولفتت إلى أن الحل الثالث يكمن بتمديد تعاقده مع روما لمدة عام إضافي مع عدم وجود ضمانات للعمل لاحقاً بالنادي وتترك الأمور وفقاً للظروف.
كان توتي قد أطلق تصريحات مثيرة طالب من خلالها الحصول على مزيد من الدقائق في اللعب ونيل الاحترام الكافي من مدربه الساعي لإجباره على إعلان اعتزاله ما أدى إلى استبعاده من قائمة الفريق التي سحقت باليرمو بخماسية نظيفة الأحد الماضي ولكنه تواجد في مدرجات الأولمبيكو لمساندة الفريق وحظي بمساندة كبيرة من الجماهير الحاضرة.