طالب مدرب نادي روما لوتشيانو سباليتي من رئيسه جيمس بالوتا الاسراع في بت مصير قائد روما الرمز فرانشيسكو توتي من خلال اللقاء به وايجاد حل يرضي الطرفين.
&
&ويسعى توتي (39 عاما) الى اللعب لموسم اضافي في صفوف روما علما بانه يعاني من اصابات متكررة ابعدته عن مباريات عدة خلالالموسم الحالي.&
&
وكان توتي اجتمع ببالوتا قبل فترة لكن المحادثات لم تفض الى نتيجة حيث اشارت تقارير صحافية بان رئيس النادي يريد من توتي اعلان اعتزاله ليمنحه منصبا اداريا في الفريق.
&
&وقال سباليتي بعد الاسئلة المتكررة في المؤتمرات الصحافية عن مصير توتي "انها المرة الاخيرة التي اتحدث فيها عن هذه القضية. اناشد رئيس النادي وتوتي بالجلوس معا بعيدا عن التدخلات لايجاد حل يجعل الاثنين سعيدين".
&
&ويحقق روما باشراف سباليتي منذ ان عاد لتدريبه للمرة الثانية خلفا للفرنسي رودي غارسيا المقال من منصبه نتائج لافتة حيث فاز في مبارياته التسع الاخيرة في الدوري وهو يخوض مباراة مصيرية على ملعبه ضد انترميلان مساء اليوم في صراع الفريقين على احتلال مركز مؤهل الى دوري ابطال اوروبا. واذا نجح فريق العاصمة الايطالية في حسم اللقاء في مصلحته فانه سيبتعد عنه بفارق 8 نقاط.