أعلن برشلونة الاسباني الاثنين اصابة لاعب الوسط البرازيلي رافينيا في عنق فخذه والمدافع البلجيكي&توماس فيرمايلين&في ربلة الساق وهما سيغيبان عن اياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ضد مواطنه اتلتيكو مدريد الاربعاء.

وذكرت الصحافة الكاتالونية ايضا ان المدافع جيرار بيكيه يعاني من ألام في الحالبين، دون ان يعرف في الحال ما اذا كان سيستطيع المشاركة ام لا في المباراة التي ستقام على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة مدريد.

وقال برشلونة في بيان "رافائيل الكانتارا +رافينيا+ يشكو من تقلص في عضلات الحالب الايسر"، مشيرا الى ان مدة غيابه مرتبطة بتطور حالته.

واضاف برشلونة بطل المسابقة الاوروبية في الموسم الماضي، ان فيرمايلن يعاني بدوره من تقلص عضلي في ربلة الساق اليمنى، دون تحديد مدة غيابه.

وتأتي اصابة رافينيا (23 عاما) بعد اقل من اسبوع على عودته من اصابة في الركبة اليمنى تعرض لها في ايلول/سبتمبر، وشارك احتياطيا في مباراة الذهاب التي فاز فيها برشلونة 2-1 على ملعبه كامب نو الثلاثاء الماضي، ثم شارك اساسيا لكن فقط في الشوط من المباراة التي خسرها امام ريال سوسييداد صفر-1 السبت في الدوري المحلي.

في المقابل، لم يشارك فيرمايلن (30 عاما) الا قليلا في 2016 بسبب الاصابات المتكررة، لكن اصابة الفرنسي جيريمي ماتيو اتاحت له فرصة اللعب اكثر منذ مطلع نيسان/ابريل الحالي.