قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدى أسطورة كرة القدم الفرنسية تيري هنري ثقته الكاملة في نجاح المدرب الإسباني بيب غوارديولا في مهمته التدريبية الجديدة مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

&وقال هنري في حوار مع هيئة الإذاعة والتلفزة البريطانية "BBC" إن مشوار بيب غوارديولا في برشلونة لم يكن سهلاً بعد مباراته الأولى مشيراً إلى أن الصبر عليه من قبل الجماهير الكتالونية جعلته يحقق أشياء مذهلة.
&
وأضاف الدولي الفرنسي الأسبق أن غوارديولا يحب أن يسيطر فريقه على الكرة وألا يتلقى الكثير من الأهداف مشدداً على أن المدرب الإسباني الشاب يرغب دائماً أن يكون فريقه هجومياً حتى عندما يكون مدافعاً أمام الخصم.
&
وأوضح هنري أنه لم يفز مانشستر سيتي بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الحالية فإنه قطعاً سيفوز بها خلال السنوات الثلاث المقبلة مع غوارديولا.
&
وتوقع مهاجم أرسنال وبرشلونة الأسبق أن يحقق غوارديولا النجاح ذاته الذي حققه مع البارسا ما بين عامي 2008 و2012.
&
وكان مانشستر سيتي قد أعلن عن تعاقدها رسمياً مع المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ الألماني غوارديولا لتولي تدريب الفريق الأول بداية من الموسم القادم لمدة ثلاثة مواسم خلفاً للتشيلي مانويل بيليغريني.
&
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن غوارديولا الذي رفض تجديد عقده مع بايرن ميونيخ يفاضل بين ثلاثة أندية إنكليزية لتدريب أحدهما وهي مانشستر يونايتد وجاره السيتي وتشلسي بعد إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.
&