&أبدت شركة نايك الأميركية للأقمصة والمعدات الرياضية كامل استعدادها لتقديم عرض مالي ضخم لإدارة برشلونة من أجل استمرار رعايتها لقميص العملاق الكتالوني.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن شركة نايك الأميركية تود استمرار رعاية قميص برشلونة الذي يحمل علامتها التجارية ولا تمانع في تقديم عرض مالي كبير لإدارة النادي الكتالوني.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو تلقت عرضاً مغرياً بقيمة 85 مليون يورو سنوياً بالإضافة إلى الحوافز التي مازالت قيد الدراسة ما يرفع قيمة العرض الإجمالي إلى 100 مليون يورو سنوياً.
&
وأشارت إلى أن الشركة الأميركية ترغب في الحفاظ على برشلونة كأبرز الأندية الأوروبية المروجة لعلامتها التجارية في مسابقة دوري الأبطال بعد فقدان مانشستر يونايتد لصالح شركة أديداس الألمانية التي قدمت للنادي الإنكليزي العريق 94 مليون يورو سنوياً.
&
ولفتت إلى أن العرض الجديد يفوق بكثير ما يحصل عليه برشلونة حالياً إذ يتقاضى 35 مليون يورو سنوياً ومن المتوقع أن يدخل العقد الجديد حيز التنفيذ بداية من صيف 2018.
&
كما يسعى برشلونة للبحث عن راعٍ جديد لقميصه في ظل عدم التوصل في الوقت الراهن لأي اتفاق مع مسؤولي الخطوط الجوية القطرية حيث أشارت بعض التقارير أن شركة بيبسي للمشروبات الغازية قد تكون البديل في حالت انهارت المفاوضات مع القطريين.
&