قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني حديث الوسط الرياضي ووسائل الإعلام العالمية، وذلك بعد التقارير التي تحدثت عن رغبة الغريم التقليدي ريال مدريد في خطفه من الفريق الكاتالوني والتعاقد معه.

وراجت خلال الأيام القليلة الماضية شائعات حول اهتمام نادي ريال مدريد في التعاقد مع النجم البرازيلي، حيث أشارت التقارير إلى أن النادي الملكي أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، بالإضافة إلى استعداه لدفع راتب سنوي خيالي، مقابل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير إسبانية جديدة أن شركة "نايك" الأميركية الشهيرة الخاصة بإنتاج الملابس والمعدات الرياضية، قد تحول دون إتمام النادي الملكي لصفقة النجم البرازيلي.

وبحسب التقارير فإن الشركة الأميركية لديها رغبة كبيرة في بقاء النجم البرازيلي في صفوف برشلونة، خصوصا وأن اللاعب يمثل أيقونة إعلامية أولى لها، مشيرة إلى أن تألق النجم البرازيلي في صفوف الفريق الكاتالوني زاد كثيراً من نسبة مبيعات الشركة.

بقاء في برشلونة يعني زيادة الاستثمار والمبيعات للشركة خصوصاً وأن الشركة الراعية هي ذاتها الراعية لفريقه برشلونة الأمر الذي سيجعل نسبة المبيعات أكبر، لذلك فإن الشركة الألمانية ترغب في بقاء اللاعب في كامب نو، كما أنها تسعى في الوقت الحالي لتسريع عملية تجديد عقد نيمار مع برشلونة، وتبدي استعدادها لدفع تعويضات للاعب للبقاء في صفوف النادي الكاتالوني.

جدير بالذكر أن الشركة الأميركية سبق لها أن اتخذت قراراً لافتاً بالاعتماد على قائد السيليساو نيمار دا سيلفا كأيقونة أولى بدلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، حيث قررت الشركة الاعتماد على الدولي البرازيلي الشاب كأهم صورة إعلامية لها ابتداءً من شهر يونيو/حزيران المقبل، وذلك بعد تراجع أداء "صاروخ ماديرا" وتقدمه في العمر حيث بات على أعتاب الـ31 عاماً.

&