&أكدت مصادر قريبة من نادي الجزيرة الإماراتي ان إدارة النادي التي تتخذ من العاصمة أبو ظبي مقراً لها قد بدأت مفاوضات مع اللاعب الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي، للانتقال الى صفوف النادي الإماراتي بدأ من الموسم المقبل، ولمدة موسم واحد.

وأضافت المصادر التي طلبت من "إيلاف" عدم الكشف عن أسمها، ان قناعات نادي الجزيرة قد تزايد بالتعاقد مع توتي، عقب تألقه اللافت خلال مباراة فريقه أمام ضيفه تورينو، والتي جرت مساء الاربعاء في روما.
&
واضطر لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما لإشراك فرانشيسكو توتي قائد الفريق في الدقيقة 86 مكان سيدو كيتا في محاولة لتنشيط الهجوم، وقد كافأه توتي وسجل هدف التعادل بعد 28 ثانية فقط على نزوله، ثم عاد توتي وسجل هدفًا ثالثًا لفريقه في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، ليؤمن له الفوز بثلاث نقاط رفعت رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثالث.
&
ويلعب مهاجم منتخب مونتينيجرو ونادي يوفنتوس الإيطالي السابق، والحالي للجزيرة ميركو فوسينيتش، دور الوسيط في تلك الصفقة، إذ بدأ جس نبض توتي لمعرفة ما اذا كان لديه الرغبة في الانتقال الى نادي الجزيرة من عدمه، وان كان المصدر أكد أن المفاوضات قد وجدت بعض العقبات خصوصاً في ما يتعلق بالاتفاق المادي.
&
وسيحتفل توتي يوم 27 سبتمبر المقبل بعيد ميلاده الـ40، &وقد لعب لروما منذ 30 عاماً حينما كان في العاشرة من عمره، اذ تدرج في صفوف الناشئين حتي ظهر مع الفريق الاول وعمره كان وقتها 16 عاماً، في مباراة بريشيا التي اقيمت في مارس من عام 1993.
&
الجدير ذكره ان توتي حمل شارة القيادة في فريق روما موسم 1997 وقد أصبح شيء فشيء يعترف به كرمز في نادي روما والعاصمة روما.