حرم الجزيرة الاماراتي ضيفه الهلال السعودي من الفوز بعدما خطف تعادلا مثيرا 1-1 في الثواني القاتلة الثلاثاء في ابوظبي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا في كرة القدم.
&
وافتتح الهلال التسجيل في الدقيقة التاسعة عبر البرازيلي ايلتون الميدا، وخطف الجزيرة التعادل بواسطة فارس جمعة في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع.
&
وكان باختاكور الاوزبكي الحق الخسارة الاولى بضيفه تراكتور سازي تبريز الايراني بنتيجة 1-صفر في المجموعة ذاتها.
&
ويتصدر تراكتور سازي الترتيب بعد الجولة الثالثة برصيد 6 نقاط، مقابل 5 نقاط للهلال، و4 نقاط لباختاكور، ونقطة واحدة للجزيرة.
&
وجاء هدف الهلال مبكرا بعد مجهود فردي رائع من الميدا راوغ على اثره اكثر من مدافع ثم سدد كرة زاحفة في شباك خالد السناني (9).
&
وكاد البرازيلي تياغو نيفيز، الذي يحمل ذكريات مميزة مع الهلال بعد ان لعب في صفوفه على فترتين من عام 2009 حتى 2011 ثم من 2013 حتى 2015، يعادل النتيجة بعد دقيقتين اثر خطأ في تشتيت الكرة من احد المدافعين لتصل اليه فسددها قوية لكن الحارس خالد الشراحيلي ابعدها ببراعة (11).
&
وسدد الكوري الجنوبي كواك تاي هوي كرة خادعة اصابت قائم مرمى الجزيرة (20).
&
وتعرض الجزيرة لضربة قوية بعد اصابة هدافه علي مبخوت وخروجه ليحل الترينيدادي كيوين جونز بديلا له (64).
&
وكاد الجزيرة يدرك التعادل خلافا للمجريات بعد تسديدة من نيفيز ابعدها الشراحيلي وارتدت الى جونز فمررها الى خلفان مبارك الذي سددها لكن مدافع الهلال البرازيلي رودريغو ديغاو ابعدها عن خط المرمى (84).
&
واستغل الجزيرة رعونة مهاجمي الهلال ليدرك التعادل بعد عرضية من سلطان السويدي تابعها المدافع المتقدم فارس جمعة قوية برأسه بعيدا عن متناول الشراحيلي (90+4).
&
باختاكور يلحق بتراكتور سازي الخسارة الأولي&
&
ألحق باختاكور الاوزبكي الخسارة الاولى بضيفه تراكتور سازي تبريز الايراني عندما هزمه 1-صفر الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم.
&
وسجل ايغور سيرجييف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41.
&
&&ترتيب المجموعة الثالثة
&
الفريق & & لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&
تراكتور & & 3 & &2 & & - & & 1 & 5 & &1 & & &6
&
الهلال & & & 3 & &1 & & 1 & & 1 & 7 & &4 & & &5
&
باختاكور & &3 & &1 & & 1 & & 1 & 4 & &6 & & &4
&
الجزيرة & & 3 & &- & & 1 & & 2 & 1 & &6 & & &1
&
شاهد أهداف مباراة الجزيرة والهلال&
&