اعلن العين بطل الدوري الاماراتي لكرة القدم الاثنين تعاقده مع الكولومبي دانيلو اسبريا مهاجم ليتكس لوفيتش البلغاري لمدة عامين ونصف العام ليحل بديلا للهولندي ريان بابل.
&
ولم يذكر العين التفاصيل المالية لصفقة اسبريا (26 عاما) والذي يلعب مع ليتكس لوفيتش منذ 2013 وسجل له 25 هدفا، لكن تقارير صحافية اماراتية قدرتها بنحو 6 ملايين يورو.
&
ويسعى العين الذي توج بلقب بطل الشتاء الرمزي في الدوري الاماراتي بعدما تصدر الترتيب برصيد 34 نقطة الى تعزيز صفوفه قبل انطلاق مرحلة الاياب في 7 كانون الثاني/يناير الحالي.
&
ولم يقدم بابل القادم من قاسم باشا التركي في حزيران/يونيو الماضي لمدة عامين المستوى المتوقع منه واكتفى بتسجيل هدف وحيد في الدوري، كما ابقاه المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش في معظم المباريات على مقاعد الاحتياط.
&
وقال محمد عبيد حماد مشرف كرة القدم في العين: "التعاقد مع اسبريا جاء بناء على متابعة دقيقة للاعب على مدى شهر ونصف الشهر خلال مبارياته مع فريقه في الدوري البلغاري، ونأمل ان يكون اضافة للفريق الذي تنتظره استحقاقات مهمة محليا واسيويا".
&
من جهته، تعاقد الجزيرة مع الاسباني انخل لافيتا لاعب وسط نادي خيتافي دون ذكر اي تفاصيل عن الصفقة.
&
ومن المتوقع ان يحل لافيتا (31 عاما) بديلا للبرازيلي تياغو نيفيز القادم الى الجزيرة من الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.