منح النجم الإماراتي الكبير عمر عبد الرحمن، جماهير العين جرعة تفاؤل &عالية قبل أيام قليلة من خوض لقاء السوبر المحلي، ضد النصر يوم السبت المقبل.

وسجل عموري، واحداً من أجمل أهدافه في مرمى الوداد البيضاوي المغربي، من ضربة ثابته نفذها بشكل مثالي، ليقود فريقه الى نيل كأس الصداقة، بعد أن نجح فريقه في الفوز باللقاء بضربات الترجيح.
&
وتعرض العين لموجة انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن فشل الزعيم الإماراتي في تحقيق أي انتصارات خلال المباريات الودية التي خاضها في النمسا استعداداً للموسم الجديد.
&
وشكك جمهور العين، في الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي على صعيد اللاعبين الاجانب، إذ وصف اللاعبين الجدد بأنهم أقل من طموحات الزعيم المطالب بالحفاظ على لقب بطولة الدوري والمنافسة آسيوياً.
&
وجاء تألق عمر عبد الرحمن في مباراة الوداد البيضاوي، وتمكنه من قيادة فريقه لتحقيق النتيجة المطلوبة، ليؤكد على الدوام أنه الورقة الرابحة سواء للمنتخب الإماراتي أو لفريقه.
&
ولم يظهر عموري مع العين في الكثير من المباريات خلال الموسم الماضي، بسبب كثرة الإصابات التي عان منها اللاعب مع المنتخب الوطني في بطولة خليجي 22 بالسعودية، ونهائيات أمم آسيا.
&
ولم يشارك اللاعب مع الزعيم سوى في 10 مباريات فقط خاضها في الدوري، من أصل 26، بسبب الإصابة.
&
ودججت مواقع التواصل الاجتماعي بهدف عموري التاريخي مصحوباً بمئات التعليقات التي تحدثت عن موهبة اللاعب، الذى يعد أحد أهم اللاعبين الذين أنجبتهم الملاعب الاماراتية.
&
ولقى المستوى الذى قدمه عمر عبد الرحمن اشادة المدرب الكرواتي زلاتكو، الذى أكد عقب المباراة أن عموري من اللاعبين المهمين في الفريق، ونعول عليهم الكثير لتحقيق النتائج التي نصبوا إليها.
&
وقال: "عموري لاعب مثالي وهو بالنسبة للعين، ورقة مهمة، حينما يتألق ويبدع فالفريق يقدم أفضل مستوياته، وهذا ما فعله عمر عبد الرحمن، أمام الوداد".
&
وأشار: "كنا بحاجة الى تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الوداد قبل بدء الموسم الجديد، لدينا لاعبون جدد بحاجة الى بعض الوقت كي يقدموا المستوى الذى تنتظره منهم الجماهير، لدينا أجانب على مستوى عال وعلى جمهورنا أن يدعمهم، ويمنحهم الثقة".
&
وبدوره أثني رئيس المشرف العام على فريق العين، محمد عبيد بأداء عموري وأداء كافة لاعبي العين في مباراة الوداد.
&
وقال : "عموري وزملائه لعبوا بحماس شديد، ولم يربهم وجود 40 ألف شخص في المدرجات".
&
وتابع: "العين كان بحاجة ماسة إلى هذا الفوز قبل بدء الموسم الجديد الذى ينتظر فيه الفريق تحديات عدة سواء على الصعيد المحلي أو الأسيوي".
&
وأضاف: "استفدنا من التجربة بصرف النصر عن النتيجة الوداد من الفرق صاحبة الأسماء الكبيرة في الدوري المغربي، والتجربة حققت فائدة كبيرة خصوصاً للاعبين الاجانب، الذين بدأوا في التأقلم تدريجياً &لكننا مازلنا ننتظر منهم الكثير".
&
شاهد هدف عموري&