قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حاول نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية التعاقد مع نجم خط وسط الغريم التقليدي الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لتعزيز صفوفه.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن النادي الملكي كان مهتماً للغاية بالحصول على خدمات لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب كرواتيا إيفان راكيتيتش.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد كان يعول على نجاح برشلونة بالتعاقد مع الدولي البرتغالي أندريه غوميز من صفوف فالنسيا واستعادة خدمات لاعبه السابق دينيس سواريز من صفوف فياريال من أجل إقناع إدارة الفريق الكتالوني على التخلي عن الدولي الكرواتي.

وأشارت إلى أن مسؤولي ريال مدريد رأوا في راكيتيتش بأنه سيشكل ثنائياً رائعاً برفقة مواطنه لوكا مودريتش في خط وسط الفريق الملكي وإضافة قوة كبير لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ولفتت إلى أن برشلونة رفض بشكل قاطع فكرة الدخول في مفاوضات مع الغريم التقليدي ريال مدريد من أجل بحث إمكانية نقل راكيتيتش من ملعب كامب نو إلى سانتياغو برنابيو.

وأوضحت أن برشلونة يؤمن بأن الدولي الكرواتي يعد عنصراً مهماً للغاية ولا يمكن بيعه لمنافس مباشر للفريق في كافة المسابقات المحلية والقارية.

وأحرز راكيتيتش هدفين بالرأس منذ بداية الموسم الحالي حيث ساهم الأول بفوز برشلونة في ملعب أتلتيك بلباو لكن الثاني لم يكن كافياً لاقتناص نقاط المباراة كاملة أمام أتلتيكو مدريد ضمن لقاءات الدوري الإسباني.