فضل صانع ألعاب نادي ليفربول الإنكليزي، النجم البرازيلي فيليب كوتينيو ثلاثي هجوم برشلونة على الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في سباق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وقال كوتينيو في حوار مع Four Four Two إن أفضل ثلاثة لاعبين في نظره هم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز.

وأضاف نجم الريدز أن أحدهم "سريع" والثاني يمتلك "المهارة" والثالث "هداف بالفطرة" مشدداً على أنه يرى بأن كل واحد منهم يُكمل الآخر.

وأشار إلى أن هناك لاعبين جيدين في ريال مدريد وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل أن يؤكد مجدداً بأن الـ"MSN" هم الأفضل في العالم بالنسبة له.

ويعتقد النجم البرازيلي بأن كريستيانو رونالدو هو الأوفر حظاً لنيل جائزة الكرة الذهبية بعد فوزه مع ريال مدريد ومنتخب بلاده بلقبي دوري الأبطال وكأس الأمم الأوروبية هذا العام.

وكان كوتينيو قد تعرض لإصابة قوية في كاحله خلال مباراة فريقه أمام سندرلاند ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز وتأكد غيابه عن الملاعب لفترة لا تقل عن خمسة أسابيع ولن يتواجد مع فريق الألماني يورغن كلوب لـ6 مواجهات أغلبها في البريميرليغ.