دخل نادي ريال مدريد الإسباني في صراع جديد مع مواطنه وغريمه التقليدي برشلونة، وهذه المرة في سوق انتقالات اللاعبين.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يستعد لحرب جديدة، مع برشلونة في سوق الانتقالات، حيث يرغب في التعاقد مع هدف برشلونة البرازيلي فيليب كوتينيو مهاجم ليفربول الإنكليزي.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن رغبة بيريز في التعاقد مع النجم البرازيلي جاءت بعد توصية من مدرب الفريق الملكي الفرنسي زين الدين زيدان.

وكانت إدارة نادي برشلونة قد حددت البرازيلي فيليب كوتينيو كأولوية قصوى لضمه، خلال الفترة المقبلة للفريق، سواء كانت في فترة الانتقالات الشتوية، أو الصيفية المقبلة، بحسب صحيفة "سبورت".

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 24 عاما يُعد أهم مطالب زين الدين زيدان، لتدعيم الفريق الملكي، وأن بيريز، سيلبي لزيدان طلبه، بأي ثمن كان.

وبحسب "سبورت" فإن برشلونة، يعلم أن الثمن الذي يطلبه ليفربول كبير جدا، وقد لا يستطيع النادي الكتالوني توفيره، وهو 75 مليون يورو، بينما فلورنتينو بيريز لديه القدرة على شراء اللاعب بهذا المبلغ وربما أكبر.

لكن الصحيفة، أشارت إلى أن النادي الكاتالوني قد يستعين بخدمات نجمه نيمار لإقناع مواطنه كوتينيو بالانتقال إلى صفوفه، مع العلم أن إدارة البارسا تتمتع بعلاقة جيدة مع ليفربول منذ إبرام صفقة انتقال الأوروغوياني لويس سواريز عام 2014.

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى حربا ضروسا قد تشتعل بين ريال مدريد وبرشلونة من أجل الظفر بخدمات النجم البرازيلي في الصيف المقبل.

وكان كوتينيو قد أثار الكثير من الجدل في وسائل الإعلام العالمية بعد قيامه بزيارة بعثة نادي برشلونة في الفندق الذي أقامت به في مانشستر قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.