قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مهاجم ليفربول الإنكليزي، يعيش موسمه الأخير مع الريدز، وذلك بعدما أبدى اللاعب المتألق رغبته في الانضمام إلى برشلونة الإسباني في الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي برشلونة الإسباني، في ضم فيليب&كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن إدارة النادي الإنكليزي لن تسمح برحيل النجم البرازيلي البالغ من العمر 24 عاما بأقل من 75 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني فإن اللاعب البرازيلي حريص كل الحرص على الانتقال إلى برشلونة، مشيرة إلى أن كوتينيو ينتظر اتصالا من بطل الدوري الإسباني.

ويقدم كوتينيو&مستويات رائعة سواء مع فريقه ليفربول أو مع المنتخب البرازيلي، وتحديدا أمام الأرجنتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2016، حيث سجل هدفا رائعا.

وحتى وقت قريب، كان كوتينيو&يكافح من أجل الحصول على مكانة في المنتخب البرازيلي، لكنه يبدو الآن قريبا جدا من مزاملة مواطنه نيمار في برشلونة فضلا عن مزاملته له في السيليساو.

وكان كوتينيو&قد أثار الكثير من الجدل في وسائل الإعلام العالمية بعد قيامه بزيارة بعثة نادي برشلونة في الفندق الذي أقامت به في مانشستر قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبالرغم من رغبة نادي ليفربول القوية ببقاء اللاعب البرازيلي في ملعب أنفيلد، إلا أن هناك اهتمام كبير من النادي الكاتالوني بالتعاقد مع اللاعب، حيث تواجد ممثل عنه في إسبانيا لمعرفة مدى جدية برشلونة في التوقيع مع اللاعب.

ومن المتوقع أن يستعين النادي الكاتالوني بخدمات نجمه نيمار لإقناع مواطنه كوتينيو&بالانتقال إلى صفوفه، مع العلم أن إدارة البارسا تتمتع بعلاقة جيدة مع ليفربول منذ إبرام صفقة انتقال الأوروغوياني لويس سواريز عام 2014.