قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل نادي برشلونة الإسباني مساعيه المكثفة من أجل تدعيم خط دفاعه في ظل تقدم بعض لاعبيه في العمر ومشكلة الظهير الأيمن أليكس فيدال واستبعاده من حسابات المدرب لويس إنريكي.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة تكثف محاولاتها من أجل إيجاد المدافع المناسب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتأمين الخط الخلفي لسنوات مقبلة في ظل تقدم النجمين خافيير ماسكيرانو وجيريمي ماثيو في العمر.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة استبعد فكرة ضم مدافع جديد بعد التعاقد مع الفرنسيين صامويل أومتيتي ولوكاس ديني في الصيف الفائت غير أن قرب رحيل الظهير الأيمن أليكس فيدال سوف تجبر الإدارة على دخول سوق الانتقالات مرة أخرى.

وأشارت إلى أن أبرز خيارات برشلونة تتمثل بالمدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني فيما يبرز خيار آخر هو ماوريسيو ليموس مدافع لاس بالماس الذي حاول الفريق الكتالوني الحصول على خدماته وقدم إليه عرضين في الصيف الماضي دون موافقة ناديه.

ولفتت إلى أن المدافع الأوروغوياني ماريا خيمينيز لاعب أتلتيكو مدريد على طاولة برشلونة فضلاً عن إمكانية الاستعانة بمدرسة لا ماسيا حيث يلعب البرازيلي مارلون سانتوس في الفريق الرديف كما دخل المدافع الكولومبي الشاب ياري مينا ضمن قائمة المرشحين أيضاً.

وأوضحت أن هناك عروضاً من قبل إدارة برشلونة للبرازيليين تياغو سيلفا وماركينيوس لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي كما أن المدافع اليوناني لروما الإيطالي كوستاس مانولاس ضمن الأسماء المرشحة لتعزيز دفاعات الفريق الكتالوني.

وأكملت أن برشلونة قد يعود إلى خيار مدافع أتلتيك بلباو إيميريك لابورتي بالإضافة إلى إمكانية الاستعانة بالمدافع الأرجنتيني إيمانويل مامانا الذي عوض رحيل أومتيتي في دفاعات ليون الفرنسي.