قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن لاعب الوسط الإسباني دينيس سواريز هو الأكثر اللاعبين حضورًا في المباريات الرسمية السبع التي خاضها ناديه برشلونة خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الإسباني للاعبين الذين انتدبهم النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي المنصرم.

&وكان نادي برشلونة قد انتدب ستة لاعبين بقيمة تتجاوز الـ 120 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية.&
&
وبحسب التقرير، فإن سواريز هو أكثر اللاعبين تواجدًا في تشكيلة الفريق الرسمية، بعدما شارك في 261 دقيقة، كما شارك أساسيًا في ثلاث مباريات حتى الآن في بداية الموسم قبل ان يستبعده لويس انريكي من خياراته الأولى.
&
وشارك المدافع الفرنسي صامويل اومتيتي القادم من نادي أولمبيك ليون الفرنسي في 251 دقيقة، بعدما حضر في التشكيلة الأساسية في ثلاث مباريات أيضًا.
&
أما البرتغالي أندريه غوميش صاحب أغلى صفقة صيفية للنادي هذا الموسم ، فقد خاض مع الفريق 238 دقيقة، بعدما أقحمه لويس انريكي أساسيًا في مباراة واحدة كانت ضد سبورتنيغ خيخون.
&
وبدوره،&لعب المهاجم الإسباني باكو ألكاسير القادم من نادي فالنسيا 217 دقيقة فقط، حيث خاض مباراة واحدة في التشكيلة الأساسية في ظل تواجد الثلاثي الهجومي الأفضل، واعتماد لويس انريكي على التركي أردا توران في خط الهجوم عندما يغيب أحد إضلاع الـ " MSN " .
&
أما المدافع الفرنسي لوكاس دين القادم من نادي باريس سان جرمان الفرنسي، فقد لعب حتى الآن 194 دقيقة ، حيث دخل ضمن التوليفة الرسمية لمباراتين فقط ضد مباراة ديبورتيفو الافيش التي خسرها البارسا ، ضد خيخون التي كسبها النادي الكتالوني.
&
ويبقى الحارس الهولندي ياسبر سيليسن &القادم من نادي أياكس أمستردام الهولندي الأقل حضورًا، بعدما اكتفى بلعب 90 دقيقة فقط، عندما راهن عليه المدرب لويس انريكي ضد ديبورتيفو الافيش، في المباراة التي خسرها برشلونة بهدفين لهدف على "الكامب نو" في الجولة الثالثة، قبل ان يُعيده إلى دكة الاحتياط ويعتمد على الألماني مارك تير شتيغن.