قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عاش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لحظات استثنائية في مواجهة فريقه برشلونة ومضيفه أتلتيك بلباو في قمة الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن الدولي الأرجنتيني عاش لحظات مميزة برفقة فريقه برشلونة في مواجهة أتلتيك بلباو في المباراة التي أقيمت على ملعب سان ماميس الجديد.

وأضافت الشبكة الرياضية الشهيرة أن البرغوث الأرجنتيني خاض مباراته الـ350 بقميص برشلونة في الدوري الإسباني ليصبح اللاعب السادس الذي ينجح في الوصول إلى هذا الرقم في تاريخ النادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن ميسي أحرز خلال مشواره الممتد في الليغا الإسبانية 314 هدفاً فيما فشل في تسجيل أي هدف في مواجهة أسود الباسك التي انتهت بفوز صعب وثمين للبلوغرانا بفضل رأسية النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش.

ولفتت إلى أن النجم الأرجنتيني لديه رقم رهيب مع أتلتيك بلباو إذ لم يعرف طعم الخسارة ضد الفريق الباسكي على مدار 19 مباراة بينهما في الدوري الإسباني حيث انتهت 15 لقاء بفوز برشلونة مقابل 4 تعادلات فقط.

وبعد جولتين على انطلاق الليغا، أحرز ميسي هدفين حتى الآن كانا في لقاء الجولة الأولى أمام ريال بيتيس الذي أقيم على ملعب كامب نو وانتهى بنتيجة عريضة بستة أهداف مقابل هدفين.