قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كرم النجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي الرئيس السوداني عمر حسن البشر مساء الأربعاء في احتفالية مصغرة أقيمت في منزل الرئيس السوداني في حي كافوري بالعاصمة الخرطوم.

وأنابت ممثلة عن نادي برشلونة واللاعب في حفل تكريم الرئيس السوداني في ظل وجود مدير مكتب رئيس الجمهورية وعدد من الرياضيين يأتي في مقدمتهم رئيس الاتحاد الكروي معتصم جعفر وعدد آخر من الراغبين في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة.

وأهدت إليزا التي حضرت إلى العاصمة السودانية كممثلة لبرشلونة وميسي قميص النجم الأرجنتيني للرئيس السوداني وسط تصفيق الجميع.

وفور استلامه قميص ليونيل ميسي، وقع الرئيس عمر البشير على دفتر القائمة الشرفية لنادي برشلونة في كتيب خاص يشمل عديد التوقيعات لأبرز الشخصيات على مستوى العالم في كافة المجالات.

وأبدى الرئيس السوداني سعادته البالغة بتكريمه قبل أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي عاداً ما فعله النجم الأرجنتيني بأنه بمثابة تكريم للشعب السوداني والجماهير الرياضية التي يشجع أغلبها العملاق الكاتالوني وليس ريال مدريد.

وتبنى رئيس الجمهورية السودانية منتخب الشباب الذي نجح في التأهل إلى نهائيات كأس أمم افريقيا للشباب التي ستقام في زامبيا في عام 2017 فيما بدت ممثلة برشلونة وميسي سعيدة للغاية بالحديث مع البشير الذي وصفته برئيس يتمتع بثقافة رياضية عالية وشخصية منفتحة مؤكدة في الوقت نفسه بأن اللقاء كان ودياً للغاية.