قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جماهير ناديه برشلونة الإسباني وقرر الانضمام إلى معسكر الفريق المقرر إقامته في إنكلترا الذي سيبدأ الاثنين ما أدخل الفرحة والسرور لدى الأنصار والمحبين.

ولم تنته العطلة الصيفية للبرغوث الأرجنتيني بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية بمناسبة الذكرى المئوية لكنه قرر قطعها والالتحاق بقائمة برشلونة المسافرة إلى إنكلترا حيث يقيم بطل إسبانيا معسكراً بالمجمع الرياضي الخاص بالاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وكان ميسي يقضي عطلته في جزيرة إيبيزا الإسبانية لكنه قرر الاكتفاء بالأيام السابقة فور انتهاء مسيرته مع التانغو وخسارة لقب كوبا أميركا أمام تشيلي بركلات الترجيح وقرر الانضمام إلى صفوف فريق المدرب لويس إنريكي.

وقرر مدرب برشلونة منح اللاعبين راحة اليوم الأحد قبل السفر إلى إنكلترا صباح الاثنين لبدء المعسكر الاستعدادي للموسم الكروي الجديد.

وكان رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو قد تواجد في تدريبات السبت وصافح كافة أعضاء الطاقم الفني استعداداً للمعسكر التحضيري في إنكلترا حيث قرر النادي عدم السفر هذا الصيف في أي جولة خارج القارة الأوروبية بسبب بطولتي كوبا أميركا وكأس أمم أوروبا وخشية من إجهاد اللاعبين وإرهاقهم.

وتوج برشلونة بالثنائية المحلية بالفوز بلقبي الليغا وكأس الملك فيما لم يستطع إكمال الثلاثية بعد ذهاب لقب دوري أبطال أوروبا لصالح غريمه ريال مدريد الفائز على جاره أتلتيكو بركلات الترجيح.