لا يزال قرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باعتزال اللعب دولياً مع منتخب بلاده عقب خسارة لقب بطولة كوبا أميركا المئوية أمام تشيلي بركلات الترجيح للعا الثاني على التوالي يلقى تفاعلاً هائلاً بين الجماهير والأنصار والأساطير وحتى الصغار.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن طفل أرجنتيني صغير يدعى لوتشي يبلغ من العمر 7 سنوات ويعاني من مرض السرطان في المخ دخل ضمن قائمة المطالبين للنجم الأرجنتيني بضرورة التراجع عن قرار الاعتزال دولياً.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الطفل الأرجنتيني لوتشي قرر إرسال كلمات قليلة لكنها ذات مغزى كبير وقد تؤثر حقاً على قرار البرغوث ليونيل ميسي بترك المنتخب وقد تكون السبب وراء العدول عنه.

وأشارت إلى أن لوتشي طلب من والديه أن يرتدي قميص المنتخب الأرجنتيني ورفع لافتة صغيرة كتب عليها بضع كلمات من أجل إيصالها لنجم برشلونة الإسباني.

ولفتت إلى أن صورة لوتشي انتشرت بشكل هائل في مواقع التواصل الاجتماعي وهو بقميص التانغو حاملاً لافتة صغيرة كتب عليها:"عزيزي ليو، مازلت صغيراً لكني لم أستسلم، فلا تستسلم وأنت كبير، أنا أحبك، لوتشي".

وكانت رئاسة الجمهورية في الأرجنتين قد أجرت اتصالاً هاتفياً بليونيل ميسي وطالبته بضرورة التراجع عن قرار الاعتزال والعودة من جديد إلى صفوف المنتخب الأول مؤكدة له بأن سيتم حل كافة المشاكل التي تتعلق بتسيير الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

&


&