قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ضرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقوة في مباراة منتخب بلاده أمام الولايات المتحدة الأميركية في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أميركا التي أقيمت على &ملعب "ان ار جي ستاديوم" في هيوستن وأمام 70858 متفرجاً.

وقاد قائد التانغو منتخب بلاده إلى المباراة النهائية بعد الفوز الساحق برباعية نظيفة منها ثنائية للمهاجم غونزالو هيغواين على حساب أصحاب الأرض والجمهور.

وأحرز ميسي هدفاً بديعاً من ركلة حرة مباشرة قبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة ليحطم عدة أرقام قياسية أبرزها فض الشراكة مع مواطنه غابرييل عمر باتيستوتا حيث بات البرغوث الهداف التاريخي الجديد لمنتخب الأرجنتين برصيد 55 هدفاً.

وعادل ميسي رقم روماريو بـ55 هدفاً وبات يضع عينه بقوة من أجل الوصول إلى رقميّ بيليه ومواطنه رونالدو كأفضل هدافيّ منتخبات قارة أميركا الجنوبية حيث يملك أسطورة كرة القدم البرازيلية 77 هدفاً.

كما أصبح البرغوث الأرجنتيني أول لاعب يسجل هدفين من ركلة حرة مباشرة في نسخة واحدة من كوبا أميركا منذ نجاح مواطنه كارلوس تيفيز في فعل ذلك في نسخة عام 2004.

واشترك ميسي في آخر 13 هدفاً للأرجنتين في كوبا أميركا بعدما أحرز 5 أهداف وصنع 3 ليؤكد أنه لن يفرط باللقب القاري هذا العام بعد السقوط في نهائي النسخة السابقة أمام تشيلي بركلات الترجيح وقبلها بعامين أمام ألمانيا في نهائي كأس العالم في البرازيل.

شاهد هدف ميسي&