قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشفت صحيفة كاتالونية عن أرقام مثيرة متعلقة بالعقد الذي يربط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بناديه برشلونة الإسباني، ستجعله يتقاضى راتباً سنوياً بـ 39.2 مليون يورو بداية من الصيف القادم.

وأفادت صحيفة " أرا" الإسبانية، أنّ العقد الذي جدده ميسي مع برشلونة في مايو 2014، والذي يمتد إلى غاية يونيو 2018، يتضمن عدة بنود هامة متعلقة بمراجعة المستحقات المالية للاعب الدولي الأرجنتيني في سنة 2016، وتحديد قيمة التعويضات في حال الاستغناء عن خدماته.
&
ويتقاضى ميسي حالياً مبلغ 22.8 مليون يورو في السنة الواحدة، ولكن وبحسب عقده مع النادي الكاتالوني فإنّ أجره سيرتفع بداية من صيف 2016 ليبلغ 39.2 مليون يورو.
&
و بحسب ذات الصحيفة الكاتالونية، فإنّه في حال ما قرر نادي برشلونة بيع نجمه الأرجنتيني الصيف القادم فإنّه سيقدم له تعويضات تقارب 20 مليون يورو، وتحديداً 19.941 مليون. في حين أنّ قيمة هذه التعويضات ستنخفض إلى ما يقارب النصف (9.970 مليون يورو) في حال رحيل اللاعب في صيف 2017.
&
الجدير بالذكر أنّ قيمة الشرط الجزائي لعقد ميسي مع نادي برشلونة تقدر بـ 250 مليون يورو، بمعنى أنّ النادي الذي يرغب في ضم أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي مطالب بدفع هذه القيمة المالية الضخمة.
&