غازلت ملكة جمال إسبانيا لعام 2015، ميريا لالاغونا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم، بعدما أبدت رغبتها في تناول العشاء برفقته.

وقالت لالاغونا في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أتمنى مقابلة ميسي لتناول العشاء وتبادل الحديث معه بشأن الأمور التي من الممكن أن تجلب الشهرة".

كما تطرقت لالاغونا للحديث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، حيث أشارت إلى أن أسلوب لعبه يشبه أسلوب غريمه ميسي، لكنها لم تبدي رغبتها في تناول العشاء برفقته.

وعلقت لالاغونا على ثنائي برشلونة جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو، وقالت: "سيرجي روبيرتو وسيم جدا، بينما بيكيه بإمكانه أن يكون موديل".

لالاغونا البالغة من العمر 23 عاما، من عشاق برشلونة وسبق لها أن نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام" صورا بقميص النادي الكاتالوني فريقها المفضل.

وسبق للالاغونا أن حصلت على قميص من كريستيانو رونالدو وعليه التوقيع الخاص به، من أجل أن يتم بيعه في مزاد خيري خلال مناسبة عامة تقام في الصين بحضورها، كما سبق لها أن التقت بالنجم البرازيلي نيمار، ووصفته بالإنسان الرائع.

جدير بالذكر أن العارضة الإسبانية ميريا لالاغونا، عاشقة الرياضة، كانت قد توجت بلقب النسخة 65 لمسابقة ملكة جمال العالم التي اقيمت بمدينة سانيا الصينية، ووصفت الفوز باللقب بأنه أشبه بالفوز في دوري أبطال أوروبا داخل ملاعب كرة القدم.

&