قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من البيت الكتالوني،&أن البرازيلي نيمار دا سيلفا&مهاجم نادي برشلونة تلقى خلال الميركاتو الصيفي المنصرم عروضًا رسمية مغرية من قبل عدة أندية أوروبية على أمل إغراء الدولي البرازيلي بترك قلعة "الكامب نو"، وذلك خلال المفاوضات التي جرت بين اللاعب ووكلائه وبين مسؤولي النادي الإسباني من أجل تمديد عقده مع البارسا.

&وبحسب تقرير للصحيفة، فإن نيمار تلقى خلال الصيف المنصرم عروضًا من قبل أربعة أندية جعلت التعاقد معه مزايدة للحصول على الصفقة وحرمان برشلونة من جهوده، حيث بدا وكأن تلك الأندية تحاول إستدراك فشلها في التعاقد مع النجم البرازيلي، عندما كان لا يزال لاعبًا في صفوف نادي سانتوس البرازيلي، فقدمت له عروضًا أكبر من أجل إقناعه بعدم تجديد عقده مع النادي الكتالوني، قبل ان تفشل مجدداً ويقرر اللاعب الاستمرار في صفوف البارسا لمواسم إضافية.
&
ومن بين الأندية التي حاولت خطف نيمار من برشلونة يبرز غريمه التقليدي نادي ريال مدريد الذي عمل على تكرار سيناريو البرتغالي لويس فيغو، إلا انه مني بإنتكاسة رغم أن عرضه للمهاجم البرازيلي، قد بلغ 72 مليون يورو، منها 32 مليون يورو تدفع على الفور، بينما تدفع الـ 40 مليون يورو المتبقية على اقساط، وذلك بعقد مدته خمسة مواسم مع إمكانية تمديده لموسم إضافي.
&
كما تقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعرض قيمته 80 مليون يورو، منها 40 مليون يورو يحصل عليها برشلونة بعد التوقيع مباشرة، بينما المبلغ المتبقي يكون على اقساط بعقد مدته خمسة مواسم.
&
كما قدم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي&عرضًا مماثلاً للعرض الفرنسي في محاولة من البرتغالي جوزيه مورينيو&خطف المهاجم البرازيلي من نادي برشلونة ليكون أحد اسلحته الهجومية، كما حاول أيضاً نادي مانشستر سيتي الإنكليزي أيضاً التعاقد مع المهاجم البرازيلي دون ان تكشف الصحيفة الكتالونية عن عرضه المالي للصفقة .
&
ووصفت الصحيفة الإسبانية العروض الرسمية التي تلقاها برشلونة من أجل فسخ عقده مع نيمار بالعروض السرية، طالما أن إدارة النادي الكتالوني لم تكشف عنها حتى الآن رغم مرور أكثر من شهر عن انقضاء الميركاتو الصيفي.
&
هذا وسبق لنادي ريال مدريد أن تقدم بعرض منافس لعرض برشلونة للدولي البرازيلي عندما كان لا يزال ينشط في نادي سانتوس عام 2013 &في صفقة بلغت قيمتها 87 مليون يورو لمدة خمسة أعوام، قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن تعاقده مع نادي برشلونة &لقاء 45 مليون يورو لنفس المدة.
&
الجدير ذكره أن الإغراءات المالية للأندية الأوروبية قد أصطدمت بالرغبة الجامحة لنيمار الذي فضل قميص برشلونة على قمصان بقية الأندية في وقت حاولت تلك الأندية تركيز جهودها على والده ووكيل أعماله لاقناع إبنه بالإمضاء مع النادي الذي يدفع له أكثر.