قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دافع اللاعب الدولي البوليفي ياسماني دوك عن نفسه تجاه الاتهامات الموجهة له بتعمد إيذاء بتعمد إيذاء النجم البرازيلي نيمار خلال المباراة التي &جمعت منتخبي بلديهما، الجمعة، لحساب تصفيات منطقة أمريكا الجنوبية لكأس العالم لكرة القدم 2018، وانتهت بفوز"السيليساو" بنتيجة عريضة 5-0.

&وقال ياسماني دوك، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية :"لم أتعمد إيذاء نيمار، لقد حاول مراوغتي عن طريق تمرير الكرة بين قدمي، ولكنني قرأت ما أراد فعله ونجحت في استخلاص الكرة منه، غير أنني لم أنتبه لحركة يدي أثناء اللعبة، والتي اصطدمت برأس نيمار مما أدى لإصابته لسوء الحظ، فلم أكن أبداً لاعباً عنيفاً".
&
وطالب مهاجم نادي نيويورك كوزموس الأمريكي، نيمار بالكف عن المبالغة في الاستعراض واستفزاز المنافسين، حيث قال عن مهاجم نادي برشلونة الإسباني:"إنه لاعب كبير، ولكن عليه أن يكف عن محاولة مراوغة الخصوم بطرق استعراضية مهينة، فإذا ما أراد أن يصبح أفضل لاعب في العالم، يجب عليه أن يعرف كيف يحترم منافسيه".
&
يُشار أنّ الحكم لم يحتسب أي خطأ ضد البوليفي ياساماني دوك، في لقطة "الاعتداء" على نيمار، بالتالي لم يتلقى لا بطاقة صفراء ولا حمراء.