يماطل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز في مسألة تمديد عقده مع نادي أرسنال الإنكليزي ويرفض الإقدام على خطوة تجديد تعاقده مع المدفعجية.

وذكرت صحيفة دون بالون الإسبانية أن الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز لا يزال يُماطل في تمديد عقده مع ناديه أرسنال الإنكليزي حيث ينتهي التعاقد بين الطرفين في صيف عام 2018.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أليكسيس سانشيز يرفض تجديد عقده لسببين اثنين الأول رغبته في رحيل المدرب الفرنسي أرسين فينغر عن ملعب الإمارات وجلب مدرب جديد لكي يبعث روحاً تنافسية جديدة في صفوف الفريق اللندني من أجل العودة للمنافسة على الألقاب بعد غياب طويل عن منصات التتويج في الدوري الانكليزي الممتاز.

وأشارت إلى أن السبب الثاني وراء مماطلة الدولي التشيلي يكمن في رغبته في الحصول على زيادة كبيرة في راتبه الحالي الذي يقدر بـ130 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد لذلك يأمل في مضاعفته على أقل تقدير قبل التوقيع على عقد جديد الذي قد يبقيه حتى اعتزاله اللعب نهائياً في حال توصل الطرفان إلى اتفاق بينهما.

وكان فينغر قد اعترف أن نجمي الفريق اللندني أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل لن يرحلا عن صفوف المدفعجية حتى نهاية تعاقدهما في صيف عام 2018 ما قد يؤدي إلى رحيلهما مجاناً عن ملعب الإمارات بصورة مجانية نهاية الموسم المقبل.