قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يساور القلق بال الفرنسي ارسيت فينغر مدرب ارسنال انكليزي حيال تمديد عقد نجمي المدفعجية الالماني مسعود اوزيل والتشيلي اليكسيس سانشيز عشية افتتاح الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

يستهل نادي العاصمة حملته لموسم 2016/2017 بمواجهة ضيفه ليفربول في موقعة كروية ساخنة، وقد قلل فينغر من عدم بت تمديد عقد النجمين الذي ينتهي بعد عامين حتى الان.

وذكر المدير الفني لارسنال في مؤتمر صحفي ازاء هذه المسالة "نسعى لاحراز بعض التقدم، لكنه قد يكون طفيفا. يتبقى عامان على انتهاء عقديمها مع الفريق، ولا داعي لاستعجال الامور".

وتابع الفرنسي حديثه مؤكدا ضرورة احراز الانتصارات بغبة الحفاظ على النجوم قائلا "ليس هنالك سبب يدفع مشجعي ارسنال للقلق. هنالك أولويات في الوقت الآني، ويتم تمديد العقود عادة خارج نطاق المنافسات، بغية التركيز بشكل اكبر على حل هذه المسائل".

ويسعى ارسنال الى احراز لقبه الاول في الدوري منذ عام 2004، حيث تعاقد مع لاعب الوسط السويسري الدولي غرانيت تشاكا مقابل 30 مليون جنيه استرليني، في حين يأمل باتمام صفقة قلب الدفاع الالماني شكودران مصطفي من فالنسيا في ظل الازمة الدفاعية التي يعاني منها وسط غياب الالماني العملاق بير ميرتيساكر والبرازيلي غابريال بداعي الاصابة، والعودة المتاخرة للمدافع الاخر الفرنسي لوران كوسييلني.

ورفض مدرب موناكو الفرنسي السابق التحدث عن مسالة التعاقد مع مصطفي مكتفيا بالقول "لن انبس ببنت شفة".

وذكر فينغر أن ميرتيساكر سيغيب لحوالي أربعة اشهر، فيما سيفتقد الغانيرز لخدمات غابريال من 6 الى 8 اسابيع، وقال"من الجيد انه لن يحتاج لعملية جراحية. تعرض لاصابة في اربطة الكاحل. اعتقدنا انه سيغيب لاربعة اشهر، لكن اموره ستسير على ما يرام".

ويرجح غياب المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو عن موقعة استاد الامارات أمام الريدز، بينما تاكد بشكل قاطع عدم مشاركة داني ويلبيك وكارل جنكنسون بداعي الاصابة.