لم يستسغ آرسين فينغر، مدرب نادي آرسنال الإنكليزي، التصريحات التي أدلى بها صانع ألعاب فريقه، الدولي الألماني مسعود أوزيل، حول صعوبة نيل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، للموسم الجاري، قبل ست جولات عن اختتام المسابقة.

وعبّر فينغر، عن انزعاجه تجاه الروح الانهزامية لنجم فريقه، حيث لا يزال المدرب الفرنسي يؤمن بحظوظ فريق آرسنال في التتويج بلقب "البريمرليغ" والذي غاب عن خزائن النادي منذ عام 2004.

وقال فينغر لوسائل إعلام بريطانية، معلقاً على كلام أوزيل: "التصريح غير مرحب به، لا أتفق معك يا أوزيل، الآن علينا أن نؤمن في حظوظنا بغض النظر إذا كانت هناك فرصة أم لا، حتى لو لدينا فرصة بنسبة 1%. يجب أن نتحلى بالإيمان، بالفعل لن تكون أمامنا أي فرصة للفوز إذا لم نتعامل بإيمان".

وأضاف مدرب آرسنال قائلاً:" سوف أتأكد من أنهم لا يشعرون بالضغط، سأتحدث مع أوزيل عن الموضوع، هذا أمر طبيعي، لكن ليست لديّ أية مشاكل ضد اللاعبين، يجب أن يكونوا صادقين في كلامهم معكم، أريد التحلي بالنزاهة والعدالة".

وتابع فينغر:" أعتقد أن أسوأ شيء في الحياة أن تكون لديك معتقدات خاطئة، لذلك عليك أن تعطي أفضل ما لديك على الإطلاق حتى نهاية المطاف، أسوأ شيء بالنسبة لنا في آرسنال هو ألا نؤمن بحظوظنا حتى النهاية، الاعتقاد أمر مهم وكل شيء ممكناً، علينا أن نتأكد من أننا نلعب بالعاطفة والروح حتى النهاية، هذه أفضل وسيلة ستمكننا من إبقاء الجمهور خلفنا، أعتقد أنّ الإجهاد سينال من ليستر في وقت ما، رغم اعترافي بأنهم في موقف أفضل منا، إلا أنه معرض للسقوط والسبيل الوحيد للضغط عليه هو مواصلتنا في تحقيق النتائج الإيجابية".

ويتواجد نادي آرسنال حالياً في المركز الثالث لترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 58 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة عن ليتسر سيتي المتصدر، لكن مع مباراة ناقصة للفريق اللندني.
&