كشف بايرن ميونيخ، بطل ومتصدر الدوري الالماني لكرة القدم، ان النجم الدولي السابق ومديره الرياضي الحالي ماتياس زامر غاب عن المباراتين الاخيرتين للنادي البافاري ولم يتواجد بجانب المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا على مقاعد البدلاء لانه يعاني من اضطراب دماغي.

وقال بايرن في بيان ان زامر، البالغ من العمر 48 عاما، يعاني من "اضطراب صغير في الدورة الدموية لدماغه سيشفى منه تماما ودون اي عواقب" بحسب تقييم طبيب النادي البروفسور رولاند شميدت.

ولم يتواجد زامر مع الفريق الثلاثاء حين تغلب على فيردر بريمن (2-صفر) في نصف نهائي كأس المانيا، وفي مباراة السبت ضد هرتا برلين (2-صفر) في الدوري المحلي لكن نجم دورتموند والمنتخب سابقا اكد انه في طور الشفاء، مضيفا في بيان: "لست ممنوعا من اي شيء وقد اكد لي الاطباء باني سأشفى تماما وسأستعيد عافيتي بالكامل".

ولم يذكر اي من الطرفين اذا كان زامر سيتواجد مع النادي البافاري الاربعاء المقبل عندما يحل ضيفا على اتلتيكو مدريد الاسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، او في مباراة السبت المقبل في "اليانز ارينا" ضد بوروسيا مونشنغلادباخ حيث سيتوج فريقه بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي في حال فوزه بالنقاط الثلاث.