قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سخر الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني عقب تأهل البافاري إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة بنفيكا وبايرن في إياب دور الثمانية من دوري الأبطال إنه يعلم أن كريستيانو رونالدو كان يفضل مواجهة بنفيكا مبدياً أسفه للنجم البرتغالي.

وكان الدون البرتغالي قد أكد لوسائل الإعلام عقب تأهل ريال مدريد إلى المربع الذهبي من البطولة القارية أنه يفضل مواجهة بنفيكا في الدور المقبل رافضاً تحديد هوية المتأهل بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وكان بايرن ميونيخ قد فرض التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراة الإياب ليحجز مكاناً بين الكبار في دور الأربعة مستفيداً من فوزه في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

وحول هوية الخصم المفضل في نصف نهائي الأبطال، أوضح غوارديولا أنه لا يهمه أي فريق سوف يقابل مشيداً بأتلتيكو مدريد الذي وصفه بأحد أفضل الفريق في قارة أوروبا في السنوات الـ5 الأخيرة.

وتطرق إلى إمكانية مواجهة مانشستر سيتي الذي سيتولى الإشراف الفني عليه بداية من الموسم المقبل قائلاً إن هذا احتمال يمكن حدوثه مثل مواجهة ريال مدريد أو أتلتيكو.

يذكر أن أندية بايرن ميونيخ وريال مدريد وأتلتيكو ومانشستر سيتي قد حجزت مقاعدها بعد إقصاء بنفيكا وفولفسبورغ وبرشلونة وباريس سان جيرمان على التوالي.
&