ودع مالك نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، الشيخ الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان مدرب الفريق الأول التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني في مباراته الأخيرة على ملعب "الاتحاد".

وقام رئيس النادي خلدون بن مبارك بتحية المدرب التشيلي المخضرم وقدم نيابة عن الشيخ منصور بن زايد هدية خاصة لبيليغريني عبارة عن لوحة فنية للفنان الشهير لورنس لوري المعروف بانتمائه وتشجعيه لمانشستر سيتي.

من جانبها، كشفت صحيفة مانشستر المسائية عن هدية الشيخ منصور دون الإفصاح عن هوية اللوحة التي تم إهدائها تحديداً إذ تتراوح القيمة المالية لأعمال لورنس لوري ما بين 4 آلاف باوند إلى 5 ملايين باوند.

وتعد لوحة "الذهاب إلى المباراة" الأقرب لتكون هدية إدارة مانشستر سيتي للمدرب التشيلي الذي قضى ثلاثة مواسم مع الفريق السماوي ويستعد للرحيل وإفساح مكانه للمدرب الإسباني الشهير بيب غوارديولا الذي انتهى عقده مع فريقه بايرن ميونيخ وفضل خوض تجربة تدريبية جديدة.

وعكر أرسنال الذي حل ضيفاً ثقيلاً على السيتزن الأجواء الاحتفالية بعدما فرض التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبات مانشستر سيتي يواجه خطر الغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا في حال نجح جاره اللدود مانشستر يونايتد في الفوز في مباراتيه المتبقيتين.

وكان مانشستر سيتي قد خرج من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الأبطال على يد ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف في مجموع المباراتين.
&