قرر المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، إيقاف حملته في مواقع التواصل الاجتماعي على إدارة النادي، بعد قرارها بسحب القميص رقم 9 منه، ومنحه للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الوافد الجديد على الفريق دون استشارته&أو أخذ موافقته.

وبحسب ما اوردته تقارير إعلامية، فإن مارسيال أكد في خروج جديد، أن قضية القميص رقم 9 مجرد زوبعة في فنجان، لا تحتاج لكل هذه الضجة الإعلامية والجماهيرية التي اثيرت بشأنها من قبل اطراف عديدة، مؤكدًا في السياق ذاته بأن علاقته مع السلطان السويدي جيدة ولاتشوبها أي شائبة.
&
كما أوضح مارسيال أن الاستمرار في التراشق والتعليق عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قضية الرقم 9، ليست له أية فائدة على أي طرف، ومن الافضل طي الصفحة وإيقاف هذه الحملة.
&
وكانت ادارة الشياطين الحمر قد منحت السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حرية اختيار القميص الذي سيرتديه الموسم المقبل مع الفريق، ليقع اختياره على القميص رقم 9 الذي كان يرتديه المهاجم الفرنسي الموسم المنصرم، الذي تفاجأ بعدم استشارته من قبل مسؤولي الشياطين الحمر، ليضطر هو الآخر إلى تغيير رقمه، حيث سيظهر بالقميص رقم 11 الذي كان يرتديه العام المنصرم البلجيكي الواعد عدنان يانوزاي.