أنتجت شركة "نايكي" الأمريكية للملابس والمستلزمات الرياضية إعلان دعائي جديد، شارك فيه الكثير من نجوم الساحرة المستديرة، بمناسبة انطلاق نهائيات كأس أوروبا التي تحتضنها فرنسا حتى العاشر من يوليو المقبل.

ويلعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الدور الرئيسي في الفيلم الجديد لشركة نايكي "ذا سويتش - تبدل" والذي يضم مجموعة من اللاعبين المحترفين الكبار والذي من المقرر أن يظهروا في بطولة الأمم الأوروبية هذا الصيف.

وظهر من خلال الإعلان الدعائي الجديد لشركة نايكي أن حلم العديد من لاعبي كرة القدم الشباب هو محاكاة كريستيانو رونالدو.

وأطلق على الفيلم اسم "تبدّل" ومدته ست دقائق، ويلعب فيه النجم البرتغالي دور البطولة، حيث يظهر فيه الدون وهو يقوم بتبديل جسده مع أحد اللاعبين الشبان المتواجدين بين الجمهور الإنكليزي.

ويوضح الفيلم كيف ترتفع قيمة ومسيرة اللاعب الشاب وهو يقوم بتمثيل نادي مانشستر سيتي والمنتخب الإنكليزي حيث حلت مهارات النجم البرتغالي داخله حتى يواجه كريستيانو رونالدو المفتقد لمهاراته والذي كان عليه أن يتعلم مهاراته ويكتسبها من جديد.

ويشارك الدون في الفيلم كل من الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، والإنكليزي هاري كين مهاجم توتنهام، بالإضافة إلى عدة نجوم من منتخب البرتغال يظهرون في هذا الإعلان.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي يعتبر واجهة إعلامية للعديد من الشركات العالمية التي تتهافت عليه من أجل الترويج لمنتجاتها وهو جانب يقدم للدون البرتغالي الملايين، مع العلم أن مهاجم ريال مدريد حصل على عقد جديد مع نايكي يدر عليه 13 مليون دولار سنويا، ساهم في تصدره لائحة مجلة فوربس للرياضيين الأعلى دخلا في العالم.

شاهد الفيديو: