يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عازم بقوة على إنهاء مسيرته الكروية في قلعة "سانتياغو بيرنابيو"، خصوصا بعدما قاد النادي الملكي للتتويج بلقبه العاشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو سيمدد تعاقده مع النادي الملكي لمدة موسمين أو 3 مواسم عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، والتي ستنطلق خلال أيام في فرنسا.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي أن صاروخ ماديرا باق مع ريال مدريد حتى 2020 أو 2021، وأنه سيجدد عقده الذي ينتهي في 2018، عقب انتهاء بطولة اليورو، مشيرة إلى اللاعب يضع برفقة إدارة النادي الملكي اللمسات النهائية للعقد الجديد.

وكان رونالدو نفسه قد أكد الأسبوع الماضي أنه يريد البقاء مع ريال مدريد، واصفا النادي الملكي بأنه الأفضل بالنسبة اليه.

وقال رونالدو: "من الصعب علي قبول عرض من أي ناد آخر لان ريال مدريد هو النادي الذي يناسبني اكثر، هذا هو النادي الذي أريد البقاء فيه لأني سعيد جدا مع عائلتي، مع ابني".

جدير بالذكر ان رونالدو انتقل إلى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي في 2009 في صفقة قياسية، وخلال تواجده مع النادي الملكي حقق الدون لقب دوري أبطال أوروبا مرتين 2014 و2016، والدوري الإسباني عام 2012، وكأس إسبانيا والسوبر المحلي، وحطم جميع الأرقام القياسية لناديه في التهديف.

كما حقق النجم البرتغالي لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مرتين مع النادي الملكي ومرة مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.