أرسل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برسالة طمأنة لجماهير ناديه ريال مدريد الإسباني إضطراره للخروج في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا قبل انطلاق الشوط الثاني ضمن الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي البرتغالي تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه في ملعب ديبورتيفو لاكورونيا إذ أحرز هدفين في الشوط الأول وضعا ريال مدريد في المقدمة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدون البرتغالي أخبر أحد الصحفيين أثناء خروج من ميدان لاكورونيا عقب نهاية الشوط الأول من اللقاء بعدم القلق من الإصابة مؤكداً أنه بخير.

وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صرح خلال مؤتمره الصحفي عقب فوز ريال مدريد على لاكورونيا بثنائية نظيفة أن كريستيانو رونالدو تعرض لكدمة قوية في القدم.

وأوضح زيدان أنه لا يوجد ما يدعو للقلق أو الشك حول مشاركة كريستيانو في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد في الـ28 من الشهر الجاري على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وكان كريستيانو رونالدو قد تعرض لإصابة في لقاء فياريال بالليغا وغاب عن مباريات رايو فايكانو وريال سوسييداد في الدوري الإسباني ومواجهة الذهاب أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري الأبطال.

ولم يكفِ فوز ريال مدريد على لاكورونيا من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني بسبب انتصار غريمه التقليدي برشلونة على غرناطة بثلاثية نظيفة بفضل هدافه لويس سواريز ليحافظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.