يبدو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، لا يحظى بقبول من جميع نجوم الشياطين الحمر، بالرغم من عدم مرور وقت كبير على استلامه مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأحمر.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مورينيو يواجه تمردا من بعض اللاعبين الغاضبين من عدم المشاركة في مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة.

وبحسب صحيفة "ذا ضن" البريطانية أن المدرب البرتغالي يسعى لإخماد تمرد بعض اللاعبين الغاضبين، من عدم المشاركة في بعض المباريات.

ولفتت الصحيفة إلى أن المشاكل تزايدت أمام المدرب البرتغالي في بداية حقبته مع الشياطين الحمر، حيث استلم مهمة الإشراف على الفريق قبل الموسم الحالي خلفا للمدرب الهولندي لويس فان غال.

ووفقا للصحيفة فإن بعض اللاعبين أظهروا غضبهم لندرة مشاركاتهم، على الرغم من أنه لم يمر على بداية الموسم، سوى 5 مباريات فقط، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن القلق الرئيسي لمورينيو، يتركز الآن على عدم اتساع بؤرة الغضب بين اللاعبين واحتوائه.

ويمر المدرب البرتغالي في ظروف صعبة خصوصا بعد خسارة الشياطين الحمر في ديربي مانشستر أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي، فضلا عن الخسارة أمام فينورد الهولندي في الدوري الأوروبي.