قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أقر المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جوزيه مورينيو بأنه واجه صعوبة كبيرة في إقناع النجم الفرنسي بول بوغبا بالعودة مجدداً إلى صفوف الشياطين الحمر.

وقال مورينيو في حوار حصري مع موقع "Goal" إنه كان من الصعب إقناع بوغبا مشيراً إلى أنه تحدث معه كثيراً عبر الهاتف وكان هناك الكثير من الرسائل النصية بينهما.

وأضاف أن بوغبا تلقى اتصالاً صباح أحد الأيام من مدرب أحد الأندية الكبيرة ثم اتصالاً شخصياً منه بعد الظهر لافتاً إلى أنه كان يعمل جاهداً من أجل إقناعه بالانضمام إلى مانشستر يونايتد بدلاً من الانتقال إلى الفريق الآخر.

ويقصد مورينيو ناديه الأسبق ريال مدريد الإسباني الذي سعى مدربه الفرنسي زين الدين زيدان للتعاقد مع بوغبا وجلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعاقد اليونايتد مع الدولي الفرنسي بول بوغبا قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 110 مليون يورو لتصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وحول غياب مانشستر يونايتد عن المشاركة في النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا، أوضح مورينيو أن دوري الأبطال دون اليونايتد ليس دورياً للأبطال كما أن مانشستر يونايتد دون اللعب في دوري الأبطال ليس مانشستر يونايتد.

وأضاف أنه يجب القيام بعمل جيد في الدوري الإنكليزي الممتاز من أجل العودة إلى البطولة القارية لافتاً إلى أن الخطوة الأولى هي استعادة الفريق ثقته بنفسه.

وحول أداء فريقه منذ بداية الموسم الكروي الجديد، أكد مورينيو أن لديه إحساس إيجابي جداً قبل أن يستشهد بأن مدينة روما الإيطالية لم تُبنَ في يوم واحد معرباً عن قناعته بأن بناء فريق كرة قدم أصعب من بناء مدينة.

وأكمل قائلاً:"اللاعبون أرادوا العمل معي ولديهم نفس الطموح والالتزام الذي لدي، وخطوة بعد خطوة ومع التحسن على المستوى الذهني والتكتيكي، ومع الإجابات التي حصلت عليها منهم، نعم، لدي إحساس إيجابي".