قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أحدثت تصريحات المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جوزيه مورينيو حول إصابة لاعب خط وسطه البلجيكي مروان فيلايني خلال مباراة الفريق أمام هال سيتي ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز قلقاً بالغاً في ضمن الجماهير.

وقال مورينيو عقب نجاح فريقه في انتزاع فوز قاتل على حساب هال سيتي بهدف الصاعد ماركوس راشفورد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع إن فيلايني يعاني من إصابة في عضلات الظهر مضيفاً إلى أن إصابته ليست جيدة على الإطلاق.

ورفض المدرب البرتغالي تحديد فترة زمنية معينة لابتعاد الدولي البلجيكي عن الملاعب مشدداً على أنه لا يفضل الكشف عن فترة الغياب لكن ما يستطيع أن يؤكده للجميع بأن إصابة فيلايني من النوع السيئ.

وأصبح من الصعب للغاية لحاق فيلايني بمعسكر منتخب بلاده استعداداً لخوض مباراتين أمام إسبانيا وقبرص مطلع سبتمبر المقبل في أول تجمع تحت قيادة المدرب الجديد الإسباني روبرتو مارتينيز الذي ضم إلى جهازه الفني الفرنسي تييري هنري.

واعتمد مورينيو على لاعب خط الوسط البلجيكي أساسياً في الجولات الثلاث الأولى في البريمير ليغ حيث أشركه في لقاءات بورنموث وساوثهامبتون وهال سيتي فيما يحوم الشك بشدة حول مشاركته في دربي مانشستر أمام السيتي في العاشر من الشهر المقبل على ملعب أولد ترافورد.