قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رد المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على مراسل تلفزيوني بطريقة مثيرة إثر سؤال يتمحور حول اعتداء لاعبه مروان فيلايني على مدافع ليستر سيتي في مباراة الفريقين ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

وعقب&نهاية المباراة، وجه مراسل قناة سكاي الرياضية سؤالاً للمدرب الهولندي المخضرم يتعلق باعتداء لاعبه البلجيكي مروان فيلايني بالكوع على مدافع ليستر سيتي روبرت هوت.

واعتبر فان غال ما قام به فيلايني ضد المدافع الألماني هوث منطقياً لأن أي إنسان يشعر بالضيق عندما يجذبه أحد من شعره.

ولم يكتفِ فان غال بما قال من تصريحات إذ قام بجذب المراسل من شعره خلف الكاميرات مع قوله:"للأسف شعرك أقصر من شعر فيلايني" مضيفاً بأن ما فعله هوث لا يحدث سوى في الأفلام الخارجة عن نطاق الأخلاق وليس في ملاعب كرة القدم.

ومن المؤكد أن يوقع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عقوبة على اللاعبين البلجيكي والألماني حيث رصدتهما كاميرات التلفزيون وهما يتبادلان الاعتداء على بعضهما البعض أثناء تنفيذ ركلة ركنية في شوط اللقاء الثاني بين اليونايتد وليستر سيتي.

يذكر أن التعادل الإيجابي بهدف لمثله أجّل تتويج ليستر سيتي رسمياً بلقب الدوري الإنكليزي في انتظار ما ستؤول إليه نتيجة لقاء توتنهام هوتسبير وتشلسي في ختام الجولة الـ36 من البريمير ليغ.
&