تلقى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي هزيمة جديدة وهذه المرة على يد فريق بورنموث الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء، بنتيجة 2-1 في الجولة الـ 16 من الدوري الإنكليزي، بعد أيام قليلة من خروج الشياطين الحمر من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا

وألقت هذه الهزيمة الضوء مجددا على مستقبل مدرب الفريق، الهولندي لويس فان غال الذي بات محل انتقادات واسعة من طرف جماهير النادي ووسائل الإعلام البريطانية.

وبالرغم من الملايين التي وفرتها إدارة مانشستر يونايتد للمدرب الهولندي عند استلامه المهمة، لتعزيز صفوف الفريق، إلا أن فان غال فشل حتى الآن في وضع بصمته مع الفريق الذي يقدم نتائج متذبذبة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن المدرب الهولندي بدأ يفقد ثقة لاعبيه، ولم يعد يتمكن من السيطرة على غرفة تبديل ملابس الشياطين الحمر.

ونقلت الصحيف عن مصدر موثوق ومقرب من أسوار ملعب أولد ترافولد، قوله أن نجوم مانشستر يونايتد بدأوا يشككون في قدرة مدربهم فال غال لقيادة الفريق نحو الألقاب.

وبحسب المصدر فإن بعض اللاعبين شككوا في نهج وأسلوب المدرب الهولندي، خصوصا بعد الخسارة امام بورنموث السبت الماضي والتي جاءت بعد أيام من خروجه خالي الوفاض من مسابقة دوري ابطال اوروبا واكتفى باللعب في ويوربا ليغ بحلوله ثالثا في مجموعته.

وتعتبر المباراة أمام بورنموث، هي المباراة الخامسة على التوالي في مختلف المسابقات التي لم يذق فيها مانشستر يونايتد طعم الفوز، كما أن رصيده في الدوري تجمد عند 29 نقطة في المركز الرابع.

ويأتي ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه التقارير أن جماهير مانشستر يونايتد بصدد إعداد مفاجأة غير سارة للمدرب الهولندي لويس فان غال في مباراته المقبلة امام نوريتش سيتي على ملعب اولد ترافورد السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنكليزي، حيث ستطالبه من خلالها بالرحيل.

ووفقا لصحيفة "ميترو" البريطانية، ستقوم طائرة تحمل عبارة "فان غال .. ارحل"، بالتحليق فوق مسرح الاحلام اثناء المباراة، للمطالبة برحيله.

&