&تعرض المدرب الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد،لانتقادات لاذعة من النجوم السابقين للنادي الانكليزي العريق بعد إقصاء فريق "الشياطين الحمر" من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، اثر هزيمته، مساء الثلاثاء، بديار مضيفه نادي فولسبورغ الألماني (2-3) في ختام دور المجموعات للبطولة الأوروبية، وبالتالي اكتفاء"المانيو" بالمركز الثالث لمجموعته وراء كل من النادي الألماني و إيندهوفن الهولندي .

وبالإضافة للنجوم السابقين لمناشستر يونايتد فإنّ "السهام" وصلت إلى فان غال من &طرف لاعبين آخرين لا علاقة لهم بالنادي الإنكليزي، على غرار البلغاري هريستو ستويشكوف، النجم السابق لفريق برشلونة الإسباني، الذي نشر تغريدة &على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يسخر، من خلالها، من المدرب الهولندي المخضرم الذي سبق له الإشراف عليه لما كان مديراً فنياً للنادي الكاتالوني.
&
وكتب ستويشكوف في تعليقه على تويتر :" كل واحد في مكانه" مرفقاً التعليق بصورة للويس فان غال، في إشارة منه أنّ مكان الأخير ليس في نادٍ كبير كمانشستر يونايتد، مثلما لم يكن كذلك -حسبه- في برشلونة.
&
&وكان هريستو ستويشكوف، قد شنّ، في شهر أغسطس الماضي، هجوماً حاداً على مدربه السابق لويس فان غال، حيث قال ستويشكوف، في تصريحات لإذاعة "أوندا سير" الإسبانية: "لم أكن يوماً مطيعاً لفان غال، لأنّه مدرب عادي ومتواضع ، لقد دمر برشلونة، والآن يسعى لتدمير مانشستر يونايتد".
&
&وتابع ستويشكوف متحدثاً عن فان غال، فقال "ذات مرة كنت مصاباً، وكانت زوجتي بصحبتي في ملعب كامب نو، وسألها كيف تزوجتي هذا الشخص، ولكنها ردت عليه بأنني فائز بجائزة الكرة الذهبية".
&
يذكر أن ستويشكوف رحل عن برشلونة عام 1998، بعدما سجل 84 هدفاً في 175 مباراة بالدوري الإسباني لكرة القدم.