قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مسلسل استهدافه للدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر بعدما كان قد وضعه ضمن قائمة اللاعبين المطلوب رحيلهم عن قلعة أولد ترافورد.

وذكرت صحيفتا "الصن" و"دايلي ميل" البريطانيتان أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أخبر لاعب خط وسطه الألماني شاينشتايغر بضرورة إخلاء خزانة تغيير الملابس الخاصة به.

وأضافت الصحيفتان أن مورينيو طلب أيضاً من قائد المنتخب الألماني الذي أعلن اعتزاله قبل ثلاثة أيام فقط أن يتدرب من الفريق الرديف لمانشستر يونايتد بانتظار إيجاد نادٍ جديد ينتقل إلى صفوفه.

وأشارتا إلى أن شفاينشتايغر الذي يحتفل بعيد ميلاده الثاني والثلاثين أصبح مجبراً على التدريب مع الفريق الرديف مثلما فعل المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال مع الحارس الإسباني السابق فيكتور فالديس.

ولا يضع المدرب البرتغالي لاعب خط وسط بايرن ميونيخ السابق ضمن خططه وحساباته للموسم الكروي الجديد وكان قد استبعده من قائمة الفريق التي واجهت غلطة سراي التركي ودياً وانتهت بانتصار كبير للشياطين الحمر وشهدت تسجيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أول أهدافه مع مانشستر يونايتد بطريقة أكروباتية.

وكان الدولي الألماني قد خاض 18 مباراة فقط مع اليونايتد في الموسم الماضي على الرغم من استقدامه من بايرن ميونيخ في صيف عام 2015 مقابل 14 مليون باوند وذلك بسبب الإصابات التي لاحقته وكادت تبعده عن المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة.