يواجه النجم البلجيكي مروان فلايني خطر الإيقاف حتى نهاية الموسم بسبب اعتدائه على اللاعب الألماني روبرت هوت مدافع ليستر سيتي خلال مباراة الفريقين على ملعب "اولدترافورد" في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الإنكليزي قد تعاقب اللاعب البلجيكي مروان فلايني بأثر رجعي، حيث أظهرت بعض الصور قيام اللاعب بالاعتداء على مدافع ليستر روبرت هوت خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ونجا اللاعب البلجيكي من عقاب الحكم مايكل أوليفر الذي لم يشاهد الحادثة، لكن صحيفة "ديلي ميل" أعادت نشر الصور التي تبين هجوم فيلايني على هوت بالكوع على حلقه ووجهه خلال لعبة مشتركة، كما أظهرت الصور قيام اللاعب الألماني بمسك شعر فيلايني قبل أن يقوم الأخير بالاعتداء عليه.

ولفتت الصحيفة إلى أن فلايني قد يعاقب بالإيقاف لثلاث مباريات على الأقل ما يعني أنه سيغيب عن المباراتين المتبقيتين في الدوري، لكن الإيقاف لن يشمل نهائي كأس إنكلترا الذي تأهل له مانشستر يونايتد لملاقاة كريستال بالاس يوم 21 من الشهر الحالي.

وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان الواقعة المشابهة التي حصلت الأسبوع الماضي مع لاعب توتنهام ديلي ألي عندما أوضحت لقطات تلفزيونية قيامه بلكم لاعب وست بروميتش كلاوديو يعقوب، ولم يشاهد الحكم مايك جونز اللكمة لكن الاتحاد الإنكليزي قرر معاقبة ألي بالإيقاف ثلاث مباريات بعد استعانته بمقاطع الفيديو.

جدير بالذكر أن تتويج ليستر سيتي باللقب الاول في تاريخه تأجل بعدما اكتفى بالتعادل امام مضيفه مانشستر يونايتد 1-1 اليوم الاحد على ملعب "اولدترافورد" في المرحلة السادسة والثلاثين.

وكان ليستر بحاجة الى الفوز بالمباراة من اجل حسم اللقب قبل مرحلتين على ختام الموسم لكن عليه ان ينتظر الان خدمة من تشلسي بطل الموسم الذي سيهديه اللقب في حال تعادله او فوزه على ضيفه وجاره اللدود توتنهام الذي يتخلف الان بفارق 8 نقاط عن فريق المدرب الايطالي كلاوديو رانييري.

شاهد الصور: