GMT 2:25 2017 الخميس 12 يناير GMT 5:58 2017 الخميس 12 يناير  :آخر تحديث

إيفرتون الإنجليزي يسعى لضم المهاجم الجزائري إسحاق بلفضيل

بي. بي. سي.

أبدى نادي إيفرتون الانجليز اهتمامه بضم المهاجم الجزائري إسحاق بلفضيل، لاعب ستاندرد ليغ البلجيكي، مقابل 10.5 مليون جنيه استرليني.

وأكد مدير الكرة بالفريق الانجليزي ستيف والش، على أن بلفضيل، 24 عاما، يمثل صفقة محتملة في فترة الانتقالات الشتوية، وجرى بالفعل الاتصال بناديه البلجيكي وتقديم عرضا ماليا، ولم تتم الموافقة حتى الآن.

وعزز إيفرتون من تحركاته لضم لاعبين جدد منذ أن طلب مدربه رونالد كومان تعزيز صفوف الفريق، بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على يد فريق ليستر سيتي.

ويسعى النادي أيضا ضم لاعبين من الدوري الإنجليزي، ومنهم لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي مورغان شنايدرلين، الذي خضع لفحوصات طبية بالنادي، يوم الأربعاء.

ومن المتوقع أن يكلف اللاعب الفرنسي، 27 عاما، خزينة إيفرتون أكثر من 24 مليون جنيها استرلينيا.

ونجح النادي مؤخرا في ضم مهاجم تشارلتون أثليتك، أديمولا لوكمان، 19 عاما، مقابل 11 مليون استرليني.

ويتدرب اللاعب الجزائري بلفضيل حاليا مع فريقه البلجيكي في معسكرهم الشتوي في أسبانيا، وتأكد عدم مشاركته مع منتخب الجزائر في بطولة أمم أفريقيا التي ستقام الشهر الجاري في الجابون.

ولم يمض على انضمام المهاجم الجزائري إلى ستاندرد ليغ سوى أشهر قليلة، إذ انضم للفريق الصيف الماضي، بعد مسيرة كروية بدأها في ليون الفرنسي ثم انتقل إلى بولونيا ومنها إلى بارما وانتر ميلان وليفورنو، وأخيرا كان في بني ياس الإماراتي.

 



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة