GMT 20:30 2017 الجمعة 17 مارس GMT 20:40 2017 الجمعة 17 مارس  :آخر تحديث
أكد ان تتويجه بالجوائز الفردية مسألة وقت

رونالدينيو : مستوى نيمار لا يقل عن مستوى ميسي و رونالدو

ديدا ميلود

 أكد النجم البرازيلي الشهير المعتزل رونالدينيو أن المستوى الفني الذي يقدمه مواطنه نيمار دا سيلفا نجم نادي برشلونة الإسباني لا يقل عما يقدمه زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي مع "البارسا " و البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي ريال مدريد.

و أوضح رونالدينيو في تصريحات تناقلتها مختلف وسائل الإعلام قائلاً :"  تربطني بنيمار صداقة متينة بعدما لعبنا معا ضمن صفوف المنتخب الوطني ، فهو يعتبر من أكثر اللاعبين شعبية في البرازيل منذ سنوات".
 
وأضاف ": ارى نيمار في نفس المستوى مع ميسي و رونالدو " مرشحا إياه لإنهاء احتكارهما لجائزة "الكرة الذهبية" في حال استمر على نفس النجاح ، و واصل تقديم نفس عروضه الفنية التي قدمها في الآونة الأخيرة مع ناديه (برشلونة) و منتخب بلاده (البرازيل) ، مشيراً بان تتويجه بالجوائز الفردية مسألة وقت ليس إلا.
 
و رفض رونالدينيو إجراء مقارنة تفضيلية بين فريق برشلونة الحالي الذي قهر باريس سان جيرمان الفرنسي وحقق انتصارا تاريخيا ، وبين فريق برشلونة لعام 2006 الذي نال لقب دوري أبطال أوروبا تحت قيادته ، حيث وصف الفريقين بعبارة واحدة قائلا : " كلاهما سوبر" ، رافضا المقارنة بين الجيل الحالي والسابق، لان فريق برشلونة - بحسب قوله - كان سابقاً فريقا كبيرا و الأمر نفس حالياً مع اختلاف الأسماء.
 
هذا و جاءت إشادة رونالدينيو بمواطنه نيمار بعدما قدم الأخير عرضا قويا في المواجهة الأوروبية التي جمعت نادي برشلونة بضيفه نادي باريس سان جيرمان ، توجها بتوقيعه على هدفين من أصل السداسية التي سجلها "الكتلان" ، لترجح كفة "البارسا" في التأهل إلى الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا رغم هزيمته في الذهاب برباعية نظيفة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة