GMT 11:15 2017 الجمعة 16 يونيو GMT 11:00 2017 الجمعة 16 يونيو  :آخر تحديث

الاتحاد الياباني يحذر خليلودزيتش من تكرار حوادث السير

أ. ف. ب.

تلقى البوسني-الفرنسي وحيد خليلودزيتش مدرب منتخب اليابان لكرة القدم تحذيرا من الاتحاد المحلي بعد ضلوعه في حادث سير بسيط، بحسب ما اشارت الصحف المحلية الجمعة.

واصطدمت سيارة خليلودزيتش (65 عاما) بسيارة أخرى في طوكيو بعد ظهر الخميس، وهو الحادث الثاني له في سنتين بعد صدمه سيارة أجرة في آب/أغسطس 2015.

وقال رئيس الاتحاد الياباني كوزو تاشيما لمراسلين "نعتذر بشدة عن الازعاج الذي تسبب به هذا الحادث".

واضاف "نحن مرتاحون لعدم خطورته وعدم اصابة احد بجروح. لقد حذرنا المدرب مجددا أن يتنبه أثناء القيادة".

ويواجه خليلودزيتش ضغوطات لاعادة النظر في الاداء بعد التعادل مع العراق 1-1 الثلاثاء في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية للدور الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

واعتبر تاشيما ان لا اعذار للنتيجة المخيبة للمباراة التي اقيمت على ملعب باس في ايران.

وعما اذا كان خليلودزيتش سيبقى في منصبه، قال المدير الفني في الاتحاد الياباني أكيرا نيشينو لصحيفة نيكان سبورت "بالطبع". لكنه اضاف "ثمة حاجة الى المراجعة، وثمة وقت كاف لذلك. كيف كانت استعداداتنا حتى اليوم؟ يجب ان نكون على دراية كاملة بذلك".

وتتصدر اليابان التي خرجت من ربع نهائي كأس آسيا 2015، ترتيب المجموعة برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام السعودية واستراليا، وتأتي الامارات رابعة ولها 10 نقاط.

ويتأهل الاول والثاني من المجموعتين في الدور الحاسم الى النهائيات مباشرة، ويخوض صاحبا المركز الثالث ملحقا من مباراتي ذهاب وايابا، ويلتقي المتأهل منه في ملحق آخر رابع منطقة الكونكاكاف.

وعلى رغم إهدارها نقطتين، فان اليابان ستحجز بطاقتها الى النهائيات في روسيا في حال فوزها على ضيفتها استراليا في 31 آب/اغسطس، علما بانها ستواجه مضيفتها السعودية في الجولة الاخيرة في 5 ايلول/سبتمبر المقبل.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة